راحت عشرة 15 سنة.. ميسي يقترب من الانفصال عن زوجته بعد واقعة حفل الأفضل
ميسي وعائلته

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق أنتر ميامي الأمريكي، اقترب من الانفصال عن زوجته وأم أولاده الثلاثة أنتونيلا روكوزو، والتي ارتبط بها منذ أيام الطفولة وتجوز منها بعد ذلك وأنجب منها 3 أولاد وهم تياجو وماتيو وسيرو.

وأفادت صحيفة  ABC الإسبانية، أن ليونيل ميسي وزوجته يعيشان واحدة من أسوء فترات ارتباطها وحياتهما الزوجية، حتى اقتربا من الانفصال التام، مضيفة أنه “بعد ما يقرب من 15 عامًا من الحب وإنجاب ثلاثة أطفال، يبدو أن الزواج لا يمر بأفضل لحظاته على المستوى الشخصي”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جزء من الصحافة العالمية، تتحدث بالفعل عن أزمة عميقة في علاقة ميسي وزوجته، مشيرا إلى أن هناك بعض المواقف تؤكد الخلاف بينهما، لعل أبرزها عدم مشاركة أنتونيلا وعدم صعودها إلى المسرح خلال حفل الكرة الذهبية التي توج بها ليونيل ميسي بالجائزة مؤخرا،  على الرغم من دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروغبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع “البرغوث”.

وأضافت أن اللاعب ليونيل ميسي غير صورته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ووضع صورة له بمفرده لأول مرة، حيث كان دائما ما يغيرها بصور تجمعه مع زوجته وأولاده، ولكن هذه المرة نشر صور بمفرده، والذي زاد التكهنات والشكوك حول الخلافات مع زوجتيه.

وتعد علاقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو من أشهر العلاقات الزوجية في تاريخ كرة القدم، حيث يعرفها منذ الصغر حينما كانا معا في الأرجنتين، وتطورت هذه العلاقة، حتى أن أنتونيلا رافقت الأسطورة طوال مشوار نجاحه في عالم الساحرة المستديرة، وظلا مرتبطين عاطفيا حتى أقيم الزواج بشكل رسمي في شهر يوليو 20117 في حفل ضخم وأسطوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *