راتب ضخم.. راموس يوافق على الانتقال للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إلى أن النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال بوابة فريق أهلي جدة الذي عاد إلى صفوف دوري روشن للمحترفين بعد هبوطه لعام واحد فقط.

ورحل اللاعب سيرجيو راموس عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي ويحق له التوقيع لأي فريق في صفقة مجانية، في ترقب من عدد من الأندية السعودية والعالمية لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية كبيرة وخبرات طويلة.

راموس يوافق على الانتقال لـ أهلي جدة

وكشف الصحفي الموثوق ردوي جاليتي، أن راموس وافق بشكل نهائي على العرض المقدم من قبل الأهلي السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، مشيرا إلى أن راموس وافق على العرض مقابل 20 مليون جنيه في الموسم، في المقابل وافق أهلي جدة على جميه طلبات اللاعب ولم يتبقى سوء الإعلان الرسمي عن الصفقة المتوقع أن تحسم خلال الساعات المقبلة.

95801
راموس يقترب من الأهلي السعودي

استقالة موسيماني من تدريب الأهلي

على جانب آخر أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استقالته من القيادة الفنية لنادي أهل جدة السعودي بعد تأهله للدوري السعودي للمحترفين روش، حيث نشر في بيان رسمي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رحيله النهائي عن الأهلي.

وكتب موسيماني في بيانه: “مع انتهاء علاقتنا مع الأهلي لكرة القدم السعودي والتطلع إلى فرص جديدة، أود أن أعبر عن سعادتي البالغة لإنجاز المهمة الصعبة المتمثلة في صعود الفريق إلى دوري المحترفين السعودي خلال 8 أشهر وحصلنا أيضًا على لقب البطولة في دوري الدرجة الأولى، لم نكن لنحقق هذا الإنجاز لولا اللاعبين الذين لعبوا بقلوبهم باستمرار، والفريق الفني والجهاز الذي دعمني واللاعبين طوال الوقت ، وأخيراً، شكراً لكم على الدعم من مشجعي الأهلي ، وجودكم في المدرجات. في مباريات الذهاب والإياب كانت أفضل حافز”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *