رابط التسجيل في وظائف وزارة الخارجية 2023 لملحق دبلوماسي.. مواعيد التقديم والشروط

كشفت وزارة الخارجية المصرية عن وظائف شاغرة للتعيين في وظيفة ملحق دبلوماسي، ويبحث العديد من المواطنين عن فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم شروط التقديم في مسابقة وزارة الخارجية وطريقة التسجيل من خلال التالي.

مواعيد التقديم في مسابقة وزارة الخارجية 2023

ولفتت وزارة الخارجية إلى أنه يمكن التقديم في مسابقة التعيين في وظيفة ملحق دبلوماسي بوزارة الخارجية خلال الفترة من الأحد 9 مايو المقبل حتى الأربعاء 12 مايو 2023 بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، على أن تجرى العديد من الامتحانات في عدد من المواد وهي التي تأتي على النحو التالي.

14369734141680951073 1
رابط التسجيل في وظائف وزارة الخارجية 2022 لملحق دبلوماسي.. مواعيد التقديم والشروط
  • إجراء امتحانات في مواد اللغة العربية واللغات الأجنبية.
  • إجراء امتحانات في القانون الدولي والمنظمات الدولية.
  • إجراء امتحانات في العلاقات الاقتصادية الدولية.
  • الامتحانات في العلاقات السياسية الدولية.

مواعيد الإطلاع على الشروط

ولفتت وزارة الخارجية إلى أنه يمكن الاطلاع على شروط وظائف وزارة الخارجية للتعيين في وظيفة ملحق دبلوماسي بداية من غدا الأحد الموافق 9 أبريل الجاري، على أن يتم تقديم الطلبات بداية من الأول حتى 22 مايو ويمكن التسجيل على الرابط الإلكتروني مسابقة وزارة الخارجية وظيفة ملحق دبلوماسي.

وظيفة ملحق دبلوماسي بـ وزارة الخارجية

وتسعى وزارة الخارجية إلى ضخ دماء جديدة من الشباب المؤهل في العمل الدبلوماسي لخدمة البلاد في أنحاء العالم، من خلال التدريب والتأهيل بطرق حديثة ومتطورة تواكب التطورات الحالية على الساحة والعمل على بث الثقة داخلهم وتعريفهم بأهمية ما يقوموا به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *