رئيس برشلونة يكشف مفاجأة بشأن استعارة ميسي في يناير القادم
ليونيل ميسي برشلونة

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة بشأن وجود مفاوضات من جانب البرسا للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

وقال رئيس نادي برشلونة في تصريحات أبرزها الصحفي بشكلة سكاي سبورتس فابريزو رومانو، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا “التعاقد مع ميسي على سبيل الإعارة؟ عرضنا على ميسي العودة في بداية الموسم، ولا يوجد أي محادثات في الوقت الحالي لاستعارته، ميسي أخبرنا بقراره قبل بدء الموسم – رفض العودة – ولذلك احترمناه”.

وقال لابورتا من خلال إذاعة راديو كتالونيا: “لقد ناقشنا بالفعل عودة ميسي في بداية الموسم، وأخبرنا برأيه ورغبته، وقرر أنه لا يريد التعرض للضغوط التي عاشها في باريس لعام آخر، وفضل الانتقال إلى إنتر ميامي، لقد احترمنا رغبته، ونقدره كثيرا، وأكدنا له أننا بصدد تكريمه في برشلونة”.

2023 09 21T003253Z 1960253602 MT1USATODAY21466396 RTRMADP 3 MLS TORONTO FC AT INTER MIAMI CF
ميسي

وأضاف رئيس برشلونة الإسباني: “سيكون أمرا رائعا أن يتواجد ميسي في إعادة افتتاح ملعب كامب نو، سنعود إلى ملعبنا في نوفمبر 2024، وهناك حفل افتتاح في يونيو 2026، نخطط لتكريم ليو، سنرى ما سيحدث، لكن بالتأكيد خطوة رائعة، نتمناها”.

وكانت تقارير صحفية، خلال الفترة الأخيرة، قد ذكرت أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد ينضم إلى برشلونة أو الانتقال إلى أحد الأندية في الدوري السعودي على سبيل الإعارة في ظل توقف فريق إنتر ميامي عن اللعب لمدة 4 أشهر كاملة، حيث لا يخوض الفريق أي مباراة رسمية حتى شهر فبراير المقبل، بعد أن فشل في التأهل إلى التصفيات النهائية من مسابقة الدوري الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *