رئيس الوداد يحفز لاعبيه للفوز على الأهلي بهذه المكافأة الضخمة
الوداد المغربي

يحبس جمهور الكرة في مصر وفي الوطن العربي، الأنفاس استعدادا للمباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل 11 من يونيو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة تتوجه بالبطولة الإفريقية بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف أحرزهما كلا من بيرسي تاو ومحمود كهربا للأهلي وسيف الدين بوهرة للوداد، حيث يحتاج المارد الأحمر لتحقيق أي فوز أو أي تعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف بشرط التسجيل في المباراة وفي حالة فوز الهلال بهدفين مقابل هدف سيتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة.

مكافأة للاعبي الوداد للفوز على الأهلي

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد  المغربي، قرر منح اللاعبين مكافآت مالية ضخمة في حال التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الأهلي، مشيرة إلى أن رئيس الوداد وعد بمنح كل لاعب في الفريق 300 ألف درهم أي ما يوازي بالمصري 915 ألف جنيه بالتقريب.

غيابات الأهلي أمام الوداد
مكافآت للاعبي الوداد في حالة الفوز على الأهلي

ووصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي المغرب مساء أمس الخميس على متن طائرة خاصة برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة وبرفقة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر 9 لاعبين من السفر وهم: ” أيمن اشرف وبرونو سافيو وشادي حسين ومحمد فخري ومحمد أشرف وكريم الدبيس وحمزة علاء ومصطفي مخلوف ورأفت خليل”، بالإضافة إلى كلا من كريم فؤاد وأكرم توفيق لعدم تعافيهما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واستعاد الأهلي خدمات اللاعب محمد الشناوي الذي غاب عن مباراة الذهاب، بعد تعافيه من إصابة بشد في العضلة السمانة، كما عاد اللاعب رامي ربيعة للقائمة، بالإضافة إلى اللاعب محمد الضاوي كريستو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *