دبابة إفريقية.. منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على ضم مرعب الحراس

كشفت تقارير صحفية، أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك دخلا في منافسة شرسة لضم صفقة مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل الصراع على تدعيم الصفوف بأفضل العناصر استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال عبد الحميد عادل وكيل أعمال اللاعب النييجري جون إيبوكا الذي يلعب في أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة من فريق سيراميكا كليوباترا اقترب من العودة إلى الدوري المصري في بداية الموسم المقبل من بوابة أحد عمالقة الدوري المصري، مضيفا أنه “بالفعل هناك مجموعة من الأحاديث حول عودته للكثير من الأندية الكبرى بالدوري المصري من جديد ولعل من أبرزها القطبين الأهلي والزمالك مع بيراميدز لكن الجميع منشغل بإنتهاء الموسم كما يركز المارد الأحمر على خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف وكيل أعمال إيبوكا “المفاوضات جارية بخصوص انتقال إيبوكا لأي من العمالقة الثلاثة لكن لم تصل إلى مستوى المخاطبات الرسمية في انتظار ما تسفر عنه الفترة القادمة”.

جون إيبوكا
الأهلي والزمالك يرغبان في ضم جون إيبوكا في الصيف

ويسعى كلا من الزمالك والأهلي لحل أزمة العقم التهديفي من خلال الحصول على خدمات مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ففي الأهلي طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي من أجل تدعيم هذا المركز.

وفي الزمالك استقرت الإدارة بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على ضرورة تدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الاستقرار على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا الذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفارس الأبيض ومع تراجع مستوى اللاعب السنغالي إبراهيما نداي مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *