دبابة إفريقية جديدة.. الأهلي يتحرك لضم جوهرة كوت ديفوار في الصيف
أحمد شوبير يكشف موقف كولر من الرحيل عن صفوف الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي بدأ التحرك للتعاقد مع صفقة قوية من كوت ديفوار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الصفوف لمواصلة المنافسة على مختلف البطولات على المستوى المحلي والإفريقي خاصة وأن الفريق لديه منافسات قوية ويشارك في أكثر من بطولة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الأهلي أبدى اهتمامه بضم زونجرانا محمد لاعب وسط فريق أسيك ميموزا، بحسب ما ذكر موقع  LeFoot225 الإيفواري، بعدما قدم صاحب الـ 21 عاما موسم جيد، ولديه إمكانيات مميزة في خط الوسط التي تأهله للعب مع بطل مصر في الموسم المقبل.

وكان اللاعب زونجرانا محمد قد تواجد في قائمة منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين الأخيرة، كما يقدم مستويات مميزة مع فريقه أسبك في الدوري الإيفواري.

4372938181679112856
اللاعب الإيفواري زونجرانا محمد

حقيقة انتقال أحمد الشناوي إلى النادي الأهلي

على جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تدعيم الأهلي لمركز حراسة المرمي في الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “عقد الشناوي مع بيراميدز ممتد حتى نهاية عام 2025، وبالتالي لن ينضم للأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما تردد”.

وعرض شوبير، جزء من عقد الشناوي مع بيراميدز، حيث أشارت البنود إلى حظر بيع الحارس للنادي الأهلي خلال مدة التعاقد، ووجود شرط جزائي يصل إلى 10 مليون دولار أمريكي حال تم مخالفة هذا البند.

وذكرت تقارير صحفية، أن الأهلي يدرس توجيه الشكر إلى ميشيل يانكون مدرب الحراس بعد  تراجع مستوى حراس الفريق تحت قيادته خلال الفترة الأخيرة وبعد المستوى المتدني والمتذبذب الذي ظهر عليه الشناوي في الفترة الأخيرة، على أن يتم الاستعانة بأحمد نادي مدرب حراس المرمي الأسبق في الفريق الذي تواجد في فترة تولي مانويل جوزيه القيادة الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *