خيالية.. كريستيانو رونالدو يقدم هدية لوالدته بمناسبة عيد ميلادها
رونالدو

احتفل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، وهداف العالم في عام 2023، بختام العام الماضي بشكل خاص، حيث قدم هدية إلى والدته في عيد ميلادها ليلة رأس السنة الجديد، حيث أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما قدم إلى أمه سيارة بورش كايين.

وأتمت دولوريس أفيرو والدة اللاعب رونالدو، عامها الـ 69 يوم الأحد الماضي، حيث عاد النجم البرتغالي إلى مسقط رأسه في مدينة ماديرا البرتغالية للاحتفال مع العائلة بهذه المناسبة بعد توقف بطولة الدوري السعودي في الوقت الحالي، ولم يقتصر الاحتفال بعيد ميلاد والدة رونالدو على الاحتفال بعيد الميلاد، بل قاد السيارة الجديدة لها وقدمها لها كهدية، وشارك اللاعب لحظة الكشف عن الهدية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة نجل رونالدو، كريستيانو رونالدو جونيور، الذى أتم مراسم تسليم السيارة الجديدة إلى جدته.

 

وكانت السيارة القيمة ملفوفة بشريط أحمر كبير على شكل قوس، وسادت جو من الحب وسيطرت العواطف على والدة رونالد التي تفاجئت بالهدية، وعانقت حفيدها قبل أن تقود السيارة لأول مرة وشهدت هذه اللحظات حضور أفراد العائلة بما في ذلك رونالدو الذي راقب الحدث من داخل جراجه.

وعلقت كاتيا شقيقة رونالدو، عن الموقف، حيث عبر عن إعجابها بشقيقها وتقديرها له على هذه اللفتة من خلال حسابها على انستغرام وقالت “إن كانت سعيدة، فهو بسبب اهتمام ابنها بها، لا بسبب قيمة الهدية. احترم والديك، وستكون أيامكم مليئة بالخير”.

وكانت أم رونالدو، مصدر دعم له طوال مسيرته الرياضية، حيث شهدت بعض اللحظات المؤثرة، حيث انفجرت بالبكاء عندما سجل هداف في مباراة البرتغال أمام سويسرا في يونيو 2022، ودافعت عنه علنا بعد خلافه مع المدرب إريك تن هاج في مانشستر يونايتد في عام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *