خوفا من الإغراءات الخارجية.. فرمان عاجل من الأهلي بشأن نجم الفريق المتألق
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أبلغت الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة بدء التفاوض بشأن التجديد عقد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق والذي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

ويعد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من العناصر الأساسية في صفوف الأهلي خلال المواسم الأخيرة، بعد المستوى الميزة الذي يقدمه، حيث ساهم في التتويج بـ 5 بطولات الموسم الماضي وهي كأس السوبر المصري مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، وكان له دور في التتويج ببطولة أبطال إفريقيا، كما أنه متصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري الموسم الجاري برصيد 4 أهداف في مباراتين فقط.

وأشارت التقارير، إلى أن لجنة التخطيط، بضرورة فتح ملف تجديد عقد اللاعب بيرسي تاو مبكرا للحفاظ على استقرار الفريق، وتركيز اللاعب، وتحصينه من أي إغراءات خارجية من الفرق الأخرى، خاصة وأن هناك أنباء تتردد عن اهتمام من أندية في تركيا والسعودية بالتعاقد مع اللاعب في شهر يناير المقبل أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل سيرحل عن القلعة الحمراء.. حقيقة عروض إنجليزية وبلجيكية لـ بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

وينتهي عقد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع الأهلي في نهاية الموسم المقبل، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي في شهر يناير 2025، والانتقال إليه بعد انتهاء عقده مع الأهلي، ولذا يسعى المارد الأحمر للحفاظ على خدماته بعد التألق اللافت خاصة في الموسم الماضي والموسم الجاري.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات الخاصة بالسفر إلى تنزانيا، غدا الأربعاء، لمواجهة فريق سيمبا يوم الجمعة المقبلة 20 أكتوبر في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي، في ذهاب دور ربع النهائي، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *