خليفة رونالدو.. ريال مدريد يضع خطة لخطف صفقة القرن
مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، وضع خطة من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين من طراز فريد خلال  فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو في نهاية الموسم الجاري، بجانب المواهب الجديدة الشابة التي تعاقد معها الفريق هذا الموسم لتكوين جيلا جديدا للعملاق المدريدي.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، تعد من أهم الصفقات التي ينتظرها جمهور الريال وعاشقي الميرنجي خلال السنوات الماضية، ويعد من الصفقات المنتظرة ليكون خليفة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ظل سنوات داخل صفوف الميرنجي.

 موعد مفاوضات ريال مدريد ومبابي

وكشف موقع “le10sport” الفرنسي، أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني سيبدأون التفاوض مع اللاعب كيليان مبابي خلال شهر يناير القادم، لضمه بصفة نهائية إلى الفريق، خاصة وأن اللاعب سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الجاري في الصيف.

باريس سان جيرمان يصدم مبابي
مبابي

وأشار الموقع إلى أنه لا يوجد أي نية لدى اللاعب مبابي في تجديد التعاقد مع فريق باريس سان جيرمان وتفعيل بند التجديد لموسم أخير، مما يعني دخول اللاعب في الفترة الأخيرة، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم، خاصة وأن اللاعب كان على أعتاب الانتقال إلى الميرنجي قبل أن يجدد للفريق العاصمي الفرنسي بواسطة من الرئيس ماكرون نفسه باعتباره أحد عوامل القوى في الكرة الفرنسية.

وأوضحت الموقع إلى أن هناك مفاوضات مكثفة بين إدراتي ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد تمسك الأخير بخدمات اللاعب مبابي وعدم رحيله عن صفوف الفريق، وتقديمه عروض مالية ضخمة من أجل إغراءه على تجديد التعاقد لسنوات مقبلة وعدم الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *