خلصت.. الأهلي يتفق مع موديست لقيادة الهجوم لمدة موسما والإعلان خلال ساعات
موديست لاعب بورسيا دورتموند

نجح المسؤولون في النادي الأهلي، في إنهاء التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لقيده في قائمة السوبر الإفريقي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وذلك تلبية لطلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب الفرنسي موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق لتوقيع عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي مع بوروسيا، حيث تم الاتفاق مع الأهلي لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين ويحصل اللاعب نحو 1.5 مليون دولار خلال الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يكون أول ظهور للمهاجم الجديد في مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية أمام اتحاد العاصمة الجزائر ي.

تحذير شديد اللهجة من كولر لنجم الأهلي

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي وجه تحذير شديد اللهجة إلى اللاعب أكرم توفيق لاعب الفريق، من قوة الالتحامات بعد عودته من التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

319815191 8826232674085839 7281258136207111885 n
أكرم توفيق لاعب الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب السويسري كولر تحدث مع أكرم توفيق وأبلغة بضرورة ضبط النفس في الالتحامات لتجنب إصابته للمرة الثالثة بالرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *