خلال 24 ساعة فقط.. مفاجأة في حصيلة الشهادتين 19% و22% في بنكي الأهلي ومصر
خلال 24 ساعة بس.. مفاجأة عن حصيلة بيع بنكي الاهلي ومصر الشهادتين 19% و22%

طرح البنك الأهلي المصري وبنك مصر شهادة ادخار بعائد ثابت ومتدرج في السوق بقيمة مرتفعة، بعائد  19% و22% وهي فرصة لتحقيق الاستثمار بدون أي مخاطرة، ونجحا البنكي في جمع حصيلة نحو 76 مليار جنيه في أول يوم لطرحهما أمس الأحد.

بيان هام من البنك الأهلي عن طرح شهادات جديدة

ولفت البنك الأهلي في بيان له اليوم الإثنين أن الشهادتين الجديدتين من نوعهما للعائد الثابت والمتدرج جمعتا مدخرات بقيمة 48 مليار جنيه خلال أول يوم لطرحهما، مع زيادة المواطنين على الشراء.

1ca5f403e2c31d3bbea1e8c82a9b68a8
خلال 24 ساعة بس.. مفاجأة عن حصيلة بيع بنكي الاهلي ومصر الشهادتين 19% و22%

حصيلة بيع بنك مصر من الشهادتين 19% و22%

وتعتبر هذه الحصيلة جمعها البنك الأهلي المصري من الشهادتين، بخلاف الحصة التي تتبع بنك مصر الذي يشترك معه في طرح الشهادتين، ويقول بنك مصر إن المدخرات التي جمعها من حصيلة الشهادات التي جرى طرحها الأحد نحو 19 مليار جنيه حسب المعلومات التي قالها محمد الإتربي رئيس بنك مصر في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية.

إصدار شهادتي ادخار لمدة 3 سنوات بعائد مرتفع

وفي بيان مشترك أصدره البنك الأهلي وبنك مصر أعلنا فيه عن إصدار شهادتي إدخار لمدة 3 سنوات بعائد مرتفع الشهادة الأولى بعائد ثابت لمدة 3 سنوات بسعر 19 في المائة سنويا ويصرف العائد شهريا أما الثانية فهي بعائد متناقص لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة و18 في المائة للسنة الثانية، و16 في المائة للسنة الثالثة على أن يتم صرف العائد شهريا.

رؤية إيجابية لتراجع سعر الفائدة

ولفت البنك الأهلي ومصر إن الشهادة تعكس الرؤية الإيجابية المتوقعة لتراجع أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة وانخفاض تدريجي متوقع في معدلات التضخم واستقرار الأسواق في ظل متغيرات تحدث على الساحة العالمية وسياسة البنك المركزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *