خطفه من يد الزمالك.. الأهلي ينجح في التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ35 مليون جنيه
الأهلي والزمالك

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل توصل إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة فيوتشر من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح هو أول صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي، والمتوقع بأن يشهد العديد من الصفقات القوية والمثيرة والتي سيحاول الأهلي الحصول عليها بهدف تدعيم صفوفه وبناء فريق جديد قادر على حصد الألقاب والبطولات.

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك

قال مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت التوصل إلى اتفاق بين إدارة الأهلي وإدارة فيوتشر بخصوص صفقة اللاعب محمد رضا بوبو، لاعب خط وسط فيوتشر ونجم منتخب مصر الأوليمبي، والذي يصنفه البعض كواحد من أهم وأبرز المواهب في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي قد عرض مبلغ مالي وصل لنحو 30-35 مليون جنيه على إدارة فيوتشر بهدف التوقيع مع “بوبو”، وهذا بجانب حصول الأخير على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه من أجل إقناعه برفض كل العروض التي تحصل عليها في الفترة الأخيرة سواء من الزمالك أو بيراميدز، والموافقة على عرض المارد الأحمر.

الجدير بالذكر، بان رضا بوبو كان قريب للغاية من التوقيع لصالح نادي الزمالك في الصيف المقبل، ولكن الصفقة قد تعطلت في اللحظات الأخيرة لأسباب غير معلومة.

صفقات نارية في الأهلي خلال أيام

قالت تقارير إعلامية بأن هناك النادي الأهلي يتابع عدد من اللاعبين خلال هذه الفترة، ومن المتوقع بأن يتمكن الفريق من الحصول على 3 أو 4 لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أكد على ضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة والاستغناء عن بعض الأسماء في الميركاتو المقبل، وعلى رأسهم رامي ربيعة وأيمن أشرف وربما محمد مجدي أفشة وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *