«خصومات هائلة».. أبرز التخفيضات المعلن عنها في عروض يوم التأسيس تأمين السيارة
عروض يوم التأسيس تأمين السيارة

يترقب كافة المواطنين والقانطين في المملكة العربية السعودية عروض يوم التأسيس لكي يستفيدون بها خلال هذه الآونة في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم مؤخرًا وتسببت في زيادة الأسعار، وذلك بالتزامن مع اقتراب ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية الذي يحتفل به شعب المملكة في الـ22 من فبراير سنويًا، وتسعى الشركات والمؤسسات الكبرى إلى تقديم تخفيضات وعروض مُميزة وتنافسية لجذب العملاء من كل مكان في جميع أنحاء المملكة.

وأعلنت العديد من الشركات الخاصة بتأمين المركبات في المملكة العربية السعودية عن إطلاق حملة عروض وخصومات هائلة في هذا المجال، وجاءت العروض بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي، الذي يُعد واحدًا من أبرز المناسبات الوطنية على الإطلاق داخل المملكة والوطن العربي، ويستعرض «الجنة نيوز» في هذا التقرير أبرز العروض والخصومات في الشركات والمؤسسات الخاصة بتأمين المركبات.

يوم التأسيس 2
يوم التأسيس

أزاحت شركات التأمين بالسعودية الستار عن عروض التأمين الخاصة بـ«يوم التأسيس» 2023، وجاءت كما يلي:-

  • عروض مؤسسة التأمين الوطني

كشفت مؤسسة التأمين الوطني عن تقديمها لعروض «يوم التأسيس» بدءً من يوم 17 فبراير حتى يوم 24 من الشهر ذاته، وتتمثل العروض في «خصم 10% على التأمين الكامل على المركبات – خصم 5 % على التأمين ضد الغير».

  • عروض شركة الاتحاد للتأمين

كشفت شركة الاتحاد للتأمين عن عروضها الخاصة بـ«يوم التأسيس»، موضحة أنها تبدأ من يوم 22 فبراير وتستمر لمدة 24 ساعة فقط، ويصل الخصم إلى 5% على التأمين الكامل للسيارات.

  • عروض شركة التأمين العربية Aicc

قدمت شركة التأمين العربية Aicc عرضًا بخصم 10% على تأمين السيارات الشامل، ويبدأ العرض من يوم 22 فبراير ويستمر لمدة 6 أيام.

  • عروض شركة الراجحي للتأمين

قدمت شركة الراجحي للتأمين عرضًا لمدة 9 أيام، بدأ منذ 18 فبراير ويستمر حتى 26 من الشهر ذاته، وجاءت قائمة الخصومات الخاصة بها كما يلي:-

  1. خصم 10% على تأمينات وافي سمارت
  2. خصم 10% على التأمين الكامل للسيارات.
  3. خصم نسبة 10% على التأمين ضد الغير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *