“خزن واملى الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 8 ساعة كاملة عن هذه المناطق يوم الجمعة
انقطاع المياه

جرت العادة بأن تقوم شركات مياه الشرب في القاهرة والمحافظات بالإعلان عن أي انقطاع محتمل في المياه وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع من المتوقع بأن يستمر طويلًا، وذلك حتى يتمكن كل المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات من تدبير احتياجاتهم من المياه قبل دخول فترة الانقطاع، وهذا مع تعهد الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب طوال فترة قطع المياه في المناطق المتأثرة.

انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات

قالت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة، بأنها تقوم بأعمال صيانة وتغيير محابس في شارع عبد المجيد سليم بمنطقة كوبري القبة والمجاور لسور المتر، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يترتب عليه انقطاع المياه في عدد من المناطق، وأبرزها حمامات القبة وحدائق القبة وشارع مصر السودان وكذلك في منشية الصدر بالكامل وقيادة حرس الحدود.

وكشف بيان شركة المياه عن كون الانقطاع سيبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2023 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم السبت الموافق 18-2-2023، وهو ما يعني بأن فترة الانقطاع سوف تصل لنحو 8 ساعات كاملة.

ونوهت الشركة إلى ضرورة قيام أصحاب المخابز والمستشفيات وربات البيوت بتدبير احتياجاتهم من المياه قبل تلك الفترة، وهذا مع تعهد الجهات المعنية بالدفع بعدد من سيارات المياه الصالحة للشرب توزع مجانًا في جميع المناطق المتأثرة.

ويمكن لكل المواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن وهو 125 من أي تليفون أرضي أو من خلال خدمة الواتساب لشركة مياه الشرب وذلك على الرقم التالي: 01206665125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *