“خزن واملى الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات كاملة عن هذه المناطق يوم الاثنين
انقطاع المياه

تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي في مختلف محافظات الجمهورية بعمليات تطوير وصيانة للمحطات بشكل دوري خلال هذه الفترة، وهو الأمر الذي يتسبب في بعض الأحيان في حدوث انقطاع للمياه عن بعض المناطق، وهنا تبدأ تلك الشركات في إصدار تنويهات وتنبيهات للمواطنين حتى يتمكن الجميع من تدبير احتياجاتهم من المياه بصورة مبكرة وقبل دخول وقت الانقطاع الذي يستمر لعدة ساعات في بعض الأحيان.

انقطاع المياه عن هذه المناطق يوم الاثنين

قالت شركة مياه الشرب في محافظة الجيزة، بأن هناك انقطاع سيحدث للمياه في بعض المناطق خلال يوم الاثنين القادم وتحديدًا من الساعة العاشرة مساء الاثنين الموافق 20 مارس وحتى الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 / 3 /2023، أي أن هذا الانقطاع سوف يستمر لمدة 10 ساعات كاملة.

وقالت الشركة بأن السبب وراء انقطاع المياه هو القيام بأعمال مشروع محور الفريق كمال عامر من القطاع الأوسطي، ولهذا سيكون من الضروري قطع المياه لربط خط مياه بقطر 800 مم مع خط آخر جديد بنفس القطر والمتعارض مع مسار المحور.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب في الجيزة، فإن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه ستكون بداية من أرض اللواء من طريق المعتمدية حتى طريق ترعة المجنونة،  وكذلك في بولاق الدكرور من ترعة المجنونة حتى كوبري ثروت.

وطالبت شركة المياه من كل المواطنين وأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بصورة مبكرة وقبل بداية فترة الانقطاع، ومؤكدة بأنها ستوفر سيارات تحمل مياه صالحة للشرب في جميع المناطق المتأثرة ويمكن للمواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *