خزن من دلوقتى.. انقطاع المياه لمدة 5 ساعات كاملة عن هذه المناطق مساء اليوم
انقطاع المياه عن هذه المناطق اليوم

تقوم شركات المياه والصرف الصحي بمختلف محافظات الجمهورية بالإعلان عن أي إنقطاع محتمل لمياه الشرب وهذا حتى يتمكن المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمشاريع التي تحتاج إلى المياه بشكل مستمر لتدبير احتياجاتهم بشكل مبكر وقبل دخول فترة الانقطاع، والذي يحدث في العادة بسبب وجود أعمال تطوير أو إنشاءات وتغيير مسار بعض خطوط المياه.

انقطاع المياه عن هذه المناطق اليوم

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم نقلًا عن مسؤولين في شركة المياه بمحافظة الجيزة عن حدوث انقطاع لمياه الشرب عن بعض القرى والمراكز خلال مساء اليوم الأحد الموافق 5 مارس 2023، مشيرة إلى كون هذا الانقطاع بسبب وجود تسريب من محبس قطر 600 مم على خط المياه قطر 1200 مم، ولهذا فمن المتوقع بأن يتم إيقاف ضخ المياه في هذا المحبس وسيتم تغييره من قبل الجهات المعنية بالشركة.

وقالت شركة مياه الشرب بالجيزة، بأن بداية الانقطاع ستكون في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد، ويستمر لمدة أربع ساعات كاملة، أي أن عودة المياه ستكون في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم الاثنين السادس من مارس 2023.

وأوضحت الشركة بأن المناطق المتأثرة ستكون هي مدينة العياط بجميع القرى بداخلها، مطالبة من المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، ومشيرة إلى كونها ستدفع بعدد من السيارات المحملة بالمياه الصالحة للشرب والتي من المؤكد بأن تتواجد في نطاق المناطق المتأثرة بانقطاع المياه.

وبحسب بيان الشركة، فيمكن للمواطنين طلب الحصول على تلك السيارات من خلال التواصل مع الخط الساخن 125 من أي رقم تليفون أرضي في أي وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *