“خزن دلوقتي”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة عن هذه المناطق يومي الجمعة والسبت
انقطاع المياه

تقوم شركات المياه والصرف الصحي على مستوى الجمهورية بالإعلان عن أي انقطاع محتمل لمياه الشرب في بعض المناطق وذلك من أجل أن يتمكن كل المواطنين بتخزين وتدبير احتياجاتهم من الماء الصالح للشرب والاستخدامات اليومية قبل فترة الانقطاع وخاصة أصحاب المخابز والمستشفيات وكافة الهيئات والجهات التي تحتاج إلى المياه بشكل مستمر.

انقطاع المياه عن بعض المناطق في القاهرة

قالت شركة مياه الشرف في القاهرة بأن هناك انقطاع سيحدث لمياه الشرب عن بعض المناطق وذلك في نطاق حي شبرا الخيمة، وهذا من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة وتركيبات ميكيانيكية تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة من قبل المحطة لكل السكان في نطاق عملها.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب بالقاهرة، فإن فترة الانقطاع سوف تبدأ في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2023 وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 11 فبراير.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في القاهرة

وذكرت شركة المياه في بيانها الرسمي بأن الانقطاع سوف يؤثر على عدد كبير من المناطق في نطاق شبرا الخيمة وبهتيم، ولهذا يجب على كل المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع، مؤكدة بأنها ستقوم بالدفع بعدد من سيارات المياه الصالحة للشرب ويمكن لكل المواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

وأوضحت الشركة بأنها تعمل خلال الوقت الحالي على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال كافة محطات الشرب على مستوى المحافظة، ولهذا فإن هناك صيانة دورية تحدث بشكل مستمر بناءً على خطة شاملة اعتمدتها المحافظة في وقت سابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *