«خرج العبقري إللي جواك».. ما هو العقرب الذي لايخاف منه الناس ولا يؤذيهم؟ 

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا مسليًا من الالغاز التي تعتمد على التلاعب  بالألفاظ لاختبار معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة عقرب لايخاف منه الناس ولا يؤذيهم؟، مؤكدًا  أن هذا النوع من الألغاز له فائده عظيمه في تنشيط العقل و قياس معدل الذكاء لديه  بحسب مدى سرعته في اكتشاف الحل ، مشيرًا أن الذين يتمتعون بمهارات خارقه هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون ٦ ثواني.

اختبر مدى ذكائك.. وتوصل للحل بسرعة

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المرحة والمشوقة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ حي ولكنه جماد و لابد من العثور عليه في خلال الوقت المحدد، مؤكدًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير في الكلامات بشكل ذكي  ودقيق، مشيرًا  إلى  أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة مما يزيد من الترابط الأسري .

ما هو العقرب الذي لايخاف منه الناس ولا يؤذيهم؟

هل اكتشفت العقرب المطلوب؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز ذات الطابع المرح والممتع ، فيجب على اللاعب التحلي بالذكاء والتركيز في الكلمات .. ولكن كن سريعا في الوصول للحل قبل انتهاء الوقت المحدد لديك  .. هيا أسرع فالوقت سينتهى .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز عقرب لايخاف منه الناس ولا يؤذيهم؟ هو “عقرب الساعه”، هنيئًا للفائزين الذين حلو اللغز بسرعه وذكاء وحظ أفضل المرة المقبلة للمتعثرين”.

حل اللغز عقرب الساعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *