خبير الانتقالات العالمية يعلن اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية عن أن هناك اهتماما عالميا بنجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز من أجل الحصول على توقيعه لنادي الأهلي السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ترغب العديد من الأندية السعودية في تدعيم صفوفها بالعديد من نجوم العالم الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم أصبح من حقهم الانتقال إلى أحد الأندية التي يرغبون في اللعب ضمن صفوفها.

اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات محرز

ومؤخرًا أعلن خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن هناك اهتماما من قبل النادي الأهلي السعودي من أجل ضم نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز، حيث يرغب المسئولون في التعاقد مع الجزائري في الميركاتو الصيفي.

اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات محرز
اهتمام الأهلي السعودي بالحصول على خدمات محرز

مان سيتي لم يتواصل مع الجانب السعودي

وتابع رومانو أن أهلي جدة لم يتواصل مع مانشستر سيتي حتى الآن حيث ما زالت المفاوضات في بدايتها بين اللاعب والجانب السعودي، وأكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين أن النادي الإنجليزي سيطلب مقابلا ماديا ضخما من أجل التخلي عن محرز في الانتقالات الصيفية حيث لا توجد فرصة للسماح له بالمغادرة مجانا.

الأندية السعودية تعمل على تدعيم صفوفها بالنجوم

وتعمل الأندية السعودية حاليا على تدعيم صفوفها بالنجوم فبعدما نجح النصر السعودي في الحصول على خدمات الدون كريستيانو رونالد في صفقة ضخمة في تاريخ الأندية الخليجية وخاصة السعودية الأمر الذي شجع أندية أخرى في التعاقد مع بعض النجوم ولعل أخرها نادي اتحاد جدة والذي استطاع ضم نجم نادي ريال مدريد الجزائري كريم بنزيما في صفقة ضخمة “أخرى بلغت 200 مليون يورو بحسب ما أكدته بعض التقارير الصحفية.

وكان الهلال يرغب في الحصول على خدمات بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلا أن هناك مسئولي نادي القرن الآسيوي فشلوا في الحصول خدمات البرغوث ميسي ليعلن “ليو” انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *