حيلة ذكية من الأهلي لتأمين مستقبل حراسة المرمى
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعبر لجنة التخطيط، بدأت في تأمين مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الموافقة على رحيل الحارس الثاني للفريق علي لطفي الذي انتقل لصفوف فريق زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

الأهلي يتحرك لتأمين حراسة مرماه

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي الفضائية، إن لجنة التخطيط في النادي قررت تمديد عقود الحراس الثلاثة ” مصطفي شوببير، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف” لمدة 5 مواسم، من أجل المحافظة على استقرار المركز ومستقبل الفريق.

143762667 427107075297669 4371891637282465685 n 6013cf17d4483
الأهلي يؤمن مركز حراسة المرمي بعد رحيل على لطفي

وأضاف شبانة، أن “لجنة التخطيط قررت تعديل عقود الحراس البدلاء مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، لتصل إلى 5 مواسم مقبلة” بعد المستوى المميز الذي قدمه مصطفي شوبير في المباريات التي حصل عليها خاصة في مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، كما توج اللاعب حمزة علاء بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما في المغرب.

قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد

على جانب آخر، أرسل المسؤولون في النادي الأهلي، القائمة الأولية للفريق إلى اتحاد الكرة قبل 8 أغسطس الموعد الأخيرة لتقديمها، حيث شهدت القائمة قيد كلا من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
  • خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.
  • تحت السن ، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *