حقيقة منح يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع العيد.. التعليم ترد
حقيقة منح يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع العيد.. التعليم ترد

أوضح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول منح يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع العيد، ولفت المصدر إلى ان المدارس ملتزمة بقرار الحكومة في هذا الصدد ولا تجري أي تعديلات عليه بأن تكون إجازة عيد الفطر المبارك من الفترة يوم الخميس 20 أبريل الجاري حتى الثلاثاء 25 من شهر أبريل الجاري، لكن حتى الآن لم يصدر أي قرارات بهذا الشأن.

حقيقة منح يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع العيد

ولفت المصدر في تصريحات صحفية أن كل المعلومات المتداولة على المنصات الخبرية ومواقع التواصل بمنحي يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع واحد لا أساس له من الصحة ولا تمت للحقيقة في شيئ وأن قرار الإجازة ليس قرار وزير التربية والتعليم أو الوزارة.

30202341133044 coptstoday
حقيقة منح يومي الأربعاء والخميس إجازة في أسبوع العيد.. التعليم ترد

 

أوضح المصدر أن المدارس ملتزمة بالقرارات الرسمية، ويتم استئناف الإجازة يوم الأربعاء، ويتم الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني المقرر أن تبدأ يوم 6 مايو 2023.

المدارس ملتزمة بالإجازة الرسمية لعيد الفطر

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء كشف في وقت سابق مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك لافتًا إلى أنه من المقرر ان تكون الإجازة من الخميس الموافق 20 أبريل حتى الثلاثاء 25 من شهر أبريل، وأنها إجازة مدفوعة الأجر لكل من العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية وكذلك الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وكل من شركات القطاع العام وكل من شركات قطاع الأعمال العام؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ورسميا أعلن معهد الفلك أن أول يوم عيد الفطر المبارك يكوم الجمعة 21 من أبريل المقبل وفيه يواصل المسلمون احتفالاتهم والتهادي والتحابب فيما بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *