حقيقة رحيل محمد شريف عن الأهلي.. 3 ملايين دولار لإنهاء الصفقة
محمد شريف لاعب الخليج السعودي والأهلي السابق

أثار محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الأنباء المتداولة والتصريحات المتضاربة من جانب مسؤولي القلعة الحمراء بشأن رفض المارد الأحمر لرحيل «المخيف» عن الفريق، وموافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب.

العروض المقدمة لمحمد شريف

ويشار إلى أن هناك الكثير من العروض المقدمة لمحمد شريف، إلا أن معظمها كان شفهيا، ووفقا لمصادر داخل النادي الأهلي، العرض الوحيد الذي وصل للقلعة الحمراء للحصول على خدمات «المخيف» من جانب فريق فاتح جمرك التركي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم المصري محمد شريف مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن رفض مسؤولي القلعة الحمراء العرض المقدم لمحمد شريف، وذلك نظرا لاحتياج الفريق لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، فضلا عن ضعف المبلغ المالي المعروض.

موقف شريف من الرحيل عن الأهلي
حقيقة رحيل شريف عن الأهلي

وأشار المصدر إلى أنه من الممكن موافقة النادي الأهلي على رحيل محمد شريف للفريق التركي وذلك في حالة زيادة العرض المقدم للحصول على خدمات المهاجم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الاهلي يحدد 3 ملايين دولار لرحيل محمد شريف

وأوضح أن مجلس إدارة القلعة الحمراء حدد 3 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى تعاقد الفريق مع مهاجم أجنبي لتعويض رحيل المخيف؛ إذ أن هناك محاولات مستمرة من جانب مجلس الإدارة لضم البرازيلي جوستافوا سوزا لاعب جيونبوك الكوري، الذي اقترب من الجزيرة بقوة.

وفيما يتعلق بموقف محمد شريف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر من الرحيل عن القلعة الحمراء، أكد المخيف أنه يترك جميع الأمور المتعلقة بالاحتراف لإدارة النادي.

وكان محمد شريف أعرب في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن الأهلي لظروف عدم مشاركته أساسيا خلال الموسم الماضي، وذلك في ظل اعتماد المدير الفني للقلعة الحمراء على محمود عبد المنعم كهربا، فضلا عن نية إدارة النادي فى التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد،  وعودة صلاح محسن، ما يقلل حظوظ المخيف من المشاركة أساسيا خلال الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *