حط العقدة في المنشار.. نجم الزمالك يطلب الرحيل في الانتقالات الصيفية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، تلقوا طلب رسمي من نجم الفريق من أجل الموافقة على رحيله بنهاية الموسم الجاري مع بداية الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تلقيه العديد من العروض المحلية والخارجية، خاصة وأن اللاعب يبحث عن فرصة للمشاركة بعد خروجه من حسابات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق بالزمالك، تقدم بطلب رسمي لإدارة ناديه للموافقة على رحيله في الصيف، مشيرا إلى أن اللاعب عرض على المسؤولين في القلعة البيضاء التنازل عن 75% من  مستحقاته المالية مقابل الموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت التقارير، أن الحارس محمد عواد كان في وقت سابق رفض فكرة تخفيض قيمة تعاقده مع الزمالك، حيث ينص تعاقده مع الفريق الأبيض بحصوله على 17 مليون جنيه في الموسم الواحد، في حين ينتهي تعاقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل.

الاستقرار على عدم التجديد لـ محمد عواد
محمد عواد يقترب من الرحيل عن الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن محمد عواد اقترن خلال الأيام الماضية بالتعاقد مع عدد من الأندية على رأسها فريق بيراميدز وفاركو وكذلك زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، كما يمتلك عرضا من أحد أندية الدوري السعودي، وينتظر اللاعب رحيله بشكل رسمي من الزمالك من أجل حسم موقفه والانضمام لفريق جديد في الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن محمد عواد طالب بالرحيل عن صفوف الزمالك بعدما خرج من حسابات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي اعتمد بشكل أساسي على  الحارس الشاب محمد صبحي، ومع تأكيد أوسوريو أنه من أنصار الاعتماد على حارس واحد ولا يتبع سياسة التدوير بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *