حصل على موافقة كولر.. مفاجأة: نجم الأهلي يقترب من الرحيل قبل غلق القيد
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمد فخري صانع ألعاب فريق الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفي الجارية والتي تبقى فيها ساعات قليلة حتى تنتهي في منتصف ليل غدا الجمعة، حيث طالب اللاعب السماح له بالرحيل للحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.

وأشارت التقارير إلى أن فخري اجتمع مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للموافقة على رحيله قبل غلق فترة القيد الحالية، بسبب صعوبة فرصته في اللعب بصفة أساسية، خاصة وأن الفريق يمتلك العديد من الأسماء القوية في مركزه خاصة بعد الصفقات الجديدة وضم إمام عاشور ورضا سليم وموديست ومع عودة كريم نيدفيد من الإعارة.

وأوضحت التقارير، أن محمد فخري يمتلك عرضا للرحيل عن صفوف الفريق من أحد الأندية بمدينة الإسكندرية، وفي حالة الموافقة على الرحيل من قبل إدارة والجهاز الفني للأهلي، سينتقل إلى صفوف الفريق الجديد.

161969602937020221025024401441
محمد فخري لاعب الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق

على جانب آخر،  اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلين الاستعدادات الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر لها غدا الجمعة 15 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد الدولي، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بعد أن وصلت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق مساء الثلاثاء الماضي.

وراجع المدرب السويسري مارسيل كولر، خطة اللعب التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد، وتنفيذ بعض الخطط الفنية لتنفيذ أفكار والتتويج بكأس السوبر كأول بطولاته في الموسم الجديد بعد حصد جميع البطولات في الموسم الماضي، كما تحاول إدارة الأهلي بحل أزمة المهاجم الجديد الفرنسي موديست في قائمة الفريق بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من تسجيله بحجة انتهاء الوقت المحدد لتسجيل اللاعبين والصفقات الجديدة ويمكن استبدال المصابين بلاعبين موجودين بالقائمة المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *