حسين لبيب يكشف أول قراراته بعد تولي رئاسة نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، الذي تم انتخابه كرئيس للقلعة البيضاء يوم الجمعة الماضية، إن فرحته بعودة رموز النادي وبعض الشخصيات كانت أكبر من فرحته بالفوز في هذه الانتخابات، مثل حضور المهندس فرج عامر رئيس ناي سموحة وعائلة العدل، وزكريا عزمي وفهمي عمر وغيرهم من الشخصيات.

وأضاف رئيس نادي الزمالك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أن اللجنة الأولمبية اعتمدت جميع الأسماء الفائز في انتخابات النادي، ومن المقرر أن تسلم وزارة الشباب والرياضة اليوم الإثنين النادي من اللجنة المؤقتة مشيرا إلى أن اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني قامت بمجهود خرافي وأدوا مهام مجلس كامل من 12 عضوا.

أول قرار من مجلس الزمالك الجديد

وأشار إلى أن مجلس الزمالك الجديد، سيتسلم اليوم الإثنين، ولكنه يحتاج شهر لجرد ما في النادي وسيصدر بيان خلال شهر يوضح ما الذي تم استلامه في النادي، مضيفا أن أول قرار للمجلس الجديد هو إحالة ميزانية النادي الخاصة بمجلس الإدارة السابق إلى الجهاز المركزي للمحاسبات.

وقال لبيب في تصريحاته مع أحمد موسي، إن “ممدوح عباس من أكثر الأشخاص الذين تعرضوا للظلم في نادي الزمالك وأنا ملزم أمامه بإظهار الحقائق التي تعيد له حقه، وسنعيد اسم نادي الزمالك إلى نادي الزمالك للألعاب الرياضية بميت عقبة، هذا هو الاسم التاريخي للنادي ونفتخر به”.

WhatsApp Image 2023 10 22 at 9.04.52 PM
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وعن ملف كرة القدم، قال رئيس نادي الزمالك الجديد: “في كرة القدم سنعمل على 5 نقاط، أزمة إيقاف القيد والصفقات وتجديد عقود اللاعبين والجهاز الفني، وأخيرا كيف سنحصل على الأموال لكل ذلك، وشيكابالا (حاوي) حقيقي في كرة القدم ولا يوجد مثيل له، وهو قائد رائع واللاعبين في الفريق يحبونه بشكل كبير ولذلك دوره يعتبر مكملا لدور الجهاز الفني والإداري”.

وشدد لبيب إلى أنه ليس مسموح له بالحديث عن ملف الصفقات الجديدة بعد، وبعد إنهاء كل شئ ستخرج التصريحات من المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، وعلق على تقسيط غرامة اللاعب محمود كهربا نجم الأهلي بقوله “المحكمة الرياضية حكمت للزمالك ضد كهربا بغرامة مالية سنحصل عليها منه بالكامل دفعة واحدة”.

وأضاف أن “غرامة كهربا على اللاعب وليست على النادي الأهلي، فلماذا أكافئ كهربا بتقسيط الغرامة له بعدما أخطأ في حق النادي، وكلما تأخر في السداد تزيد العقوبة وهذا قانون، يجب أن يدفع الغرامة (كاش) لأننا نحافظ على حقوق نادي الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *