حسم الأمر.. موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد والكشف الطبي
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، أنهوا الاتفاق مع المهاجم الأجنبي الجديد، تلبية لطلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل محمد شريف لصفوف الخليج السعودي، ورحيل حسام حسن وشادي حسين لسموحة وزد على التوالي.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي حسم التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، لقيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المارد الأحمر يشارك في العديد من المسابقات القوية مثل كأس العالم للأندية، والبطولة الجديدة دوري السوبر الإفريقي، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، والبطولات المحلية.

موعد وصول مهاجم الأهلي الجديد للقاهرة

وكشف الإعلامي إبراهيم المنيسي، إن اللاعب الفرنسي موديست نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق على الأرجح سيصل إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل 11 سبتمبر الجاري، من أجل إجراء الكشف الطبي، مشيرا إلى أن اللاعب لديه 35 عاما وفي حالة تجاوز الكشف الطبي سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

blobid1694188952771
موديست يقترب من الأهلي ويصل الإثنين للكشف الطبي

وكشفت تقارير صحفية، أنه من المنتظر أن يحل اللاعب الفرنسي موديست على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه على معلول وبيرسي تاو مع المارد الأحمر، وسيتم التعاقد مع الفرنسي في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن رحل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الماضي.

وكان اللاعب موديست صاحب الـ 35 عاما، قد شارك في الموسم الماضي مع فريق بوروسيا دورتموند في 28 مباراة، وسجل هدفين في الدوري الألماني، وأن كان الأقرب توقيع العقود مع الأهلي لمدة عام واحد فقط، مع وجود بند بإضافة موسم آخر، وذلك لكبر سن المهاجم الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *