حسم الأمر.. أليو ديانج يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي في الصيف
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

كشف اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، حقيقة ما تم تداوله من أنباء خلال الفترة الأخيرة حول رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل بعد تلقيه عدد من عروض الاحتراف الأوروبية، بعد تقديمه مستوى مميز مع القلعة الحمراء على مستوى البطولات المحلية والإفريقية.

وشارك ديانج في فوز الأهلي أمس الجمعة بكأس السوبر المصري على حساب فريق بيراميدز بهدف بدون مقابل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي الإماراتية في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، وذلك بعد أن سجل اللاعب التونسي علي معلول الهدف الوحيد للفريق بعد حصول اللاعب محمود كهربا على ركلة جزاء بعد عركلته من قبل اللاعب أحمد سامي.

ديانج يحسم مصيره مع الأهلي

وقال اللاعب أليو ديانج في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية بعد التتويج بكأس السوبر على حساب بيراميدز: “هذه المرة الأولى التي سأتحدث فيها علنا، هناك من يفتح الباب أمام المشاكل ويريد أن يقوم بالوقيعة بيني وبين الإدارة في الأهلي ولكنني أهلاوي ولا أريد مغادرة الفريق”.

من أجل مهاجم سوبر.. فرمان سويسري برحيل ثنائي الأهلي قبل نهاية الموسم
اللاعب المالي أليو ديانج

وأضاف ديانج: “لم أفكر قط في الرحيل عن الأهلي، كل هذه الأخبار تتردد في الصحف الرياضية وأنا تركيزي مع الأهلي ولا أريد المغادرة، ولا أدرى من يتحدث عن تلك الأخبار، لم يتصل بي أحد من الخارج، ربما تحدث البعض مع الإدارة ولكنني لا أعلم عنها شيء، ويحدث لأي لاعب فترة فراغ كروي ولكنه يعود سريعًا لمستواه الطبيعي، سنبدأ التركيز عن مباراة الأهلي المقبلة ضد الترجي وسننهي الاحتفال بهذا اللقب بعد المباراة”.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 12 مايو الجاري على ملعب استاد رداس في ذهاب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *