حتى نهاية الموسم.. فرمان عاجل من كولر بشأن مركز حراسة المرمى في الأهلي
كولر يحسم مصير الشناوي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات للمرحلة المقبلة، وذلك بعد أن منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام منذ الفوز على الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

ويستعد الأهلي للسفر إلى تنزانيا من أجل مواجهة فريق سيمبا في العاصمة التنزانية دار السلام، يوم الجمعة المقبلة 20 أكتوبر الجاري، في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة التي ستكون في القاهرة يوم 24 من الشهر نفسه، والتأهل لنصف نهائي البطولة ومواجهة الفائز من مباراتي الذهاب والعودة بين صن دوانز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي.

قرار بشأن مركز حراسة الأهلي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المدرب السويسري كولر، قرر الاعتماد على اللاعب محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى حتى نهاية الموسم، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق، حيث يرفض السويسري اتباع سياسة التدوير بين الحراس الثلاث مصطفي شوبير وحمزة علاء.

الكشف عن حقيقة عرض النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي
محمد الشناوي حارس الأهلي

من جانبه قال أحمد حسن نجم منتخب مصر والكرة المصرية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر يرفض فكرة التدوير في مركز حراسة المرمي، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نقلا عن مصدر بالأهلي أن كولر رفض نهائيا فكرة التدوير في حراسة المرمى ويتمسك بمحمد الشناوي أيا كان المنافس”.

وكان اللاعب الشناوي قد شارك مع النادي في جميع المباريات في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، ويتواجد حاليا في مسعكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة منتخب الجزائر يوم الإثنين المقبل في الإمارات وديا استعدادا للمرحلة المقبلة وخوض منافسات أمم إفريقيا، وتصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *