حالة الطقس غدًا.. استقرار في الأحوال الجوية غدًا والأرصاد تحذر من ظاهرتين
ا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه متوقع أن يسود غدا الجمعة طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

استقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء البلاد

وشددت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك استقرارا تاما في الأحوال الجوية بجميع محافظات الجمهورية مشيرة إلى أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة بسبب تأثرنا بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

استقرار في الأحوال الجوية غدًا والأرصاد تحذر من ظاهرتين
استقرار في الأحوال الجوية غدًا والأرصاد تحذر من ظاهرتين

لا فرص لسقوط الأمطار غدا الجمعة

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية لا توجد فرصة لسقوط الأمطار مؤكدة أن هناك شعورا بالدفء والأجواء سوف تكون خريفية لطيفة خلال فترات النهار، وفور دخول ساعات الليل تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض وبالتالي تكون الأجواء باردة في ساعات الليل وشديدة البرودة في ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر.

شبورة مائية على أغلب الطرق السريعة والزراعية

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، موضحة أن هناك نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

استقرار في الأحوال الجوية غدًا والأرصاد تحذر من ظاهرتين
استقرار في الأحوال الجوية غدًا والأرصاد تحذر من ظاهرتين

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في المعدلات الطبيعية في تلك الأوقات وبالتالي ستكون العظمى على القاهرة الكبرى 24 والصغرى 15، وفي الإسكندرية ستكون العظمى على القاهرة الكبرى 23 والصغرى 14، وفي مطروح ستكون العظمى 22 والصغرى 13، وفي سوهاج ستكون العظمى 25 والصغرى 10، وفي قنا ستكون العظمى 26 والصغرى 11، وفي أسوان ستكون العظمى 30 والصغرى 15.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *