حالة الطقس حتى الاثنين 18 ديسمبر.. بيان هام من الأرصاد وأماكن سقوط الأمطار
حالة الطقس حتى الاثنين 18 ديسمبر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانها الرسمي بشأن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال ال6 أيام القادمة، بدايةً من اليوم الأربعاء 13 ديسمبر وحتى يوم الاثنين 18 ديسمبر، وأوضحت الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس خلال تلك المدة، متوقعة أن يسود طقس لطيف نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار، بينما يسود خلال ساعات الليل طقس بارد على أغلب أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس حتى الاثنين 18 ديسمبر

وكشفت الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي على الظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الأيام المقبلة، محذرة من تساقط أمطار متفاوتة الشدة على بعض المناطق ومطالبةً المواطنين بتوخي الحذر، وبحسب بيان الأرصاد فتشهد الفترة القادمة حدوث الظواهر التالية:

حالة الطقس حتى الاثنين 18 ديسمبر
حالة الطقس حتى الاثنين 18 ديسمبر
  • اليوم الأربعاء 13 ديسمبر:
    1. تساقط أمطار متوسطة تغزر أحيانًا بنسبة حدوث 70% تقريبًا على مناطق من محافظة شمال سيناء قد تصل لحد السيول على فترات متقطعة.
    2. تساقط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث 20% إلى 30% تقريبًا إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة.
    3. تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
  • الخميس 14 ديسمبر والجمعة 15 ديسمبر:
    1. تظهر شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
    2. تنشط رياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
  • من السبت 16 ديسمبر وحتى الاثنين 18 ديسمبر:

تظهر شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *