جوهرة شابة.. قرار نهائي بشأن انتقال نجم المنتخب الأولمبي للأهلي والزمالك
المنتخب الأولمبي

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي  إنبي، موقف النادي من ببيع نجم الفريق الشاب محمد حمدي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم إلى النادي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد  أن أصبح اللاعب  محل اهتمام من الكثير من الأندية بفضل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق ومع المنتخب الأولمبي.

ويستعد فريق إنبي، لخوض مواجهة هامة ومرتقب ضد النادي الأهلي،  يوم الأربعاء المقبل الرابع من أكتوبر الجاري،  ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، حيث يتأهل الفائز إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك في نفس الدور.

رئيس إنبي يكشف موقفه من انتقال نجمه للأهلي والزمالك

وقال رئيس نادي إنبي في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار الفضائية، أن اللاعب الشاب محمد حمدي لن ينتقل إلى أي نادي مصري بعد نهاية الموسم الجاري، مضيفا “أنه على الرغم من وجود اهتمام من الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا إنه لن يسمح برحيله داخل مصر”.

20230324160357393
محمد حمدي لاعب إنبي

وأضاف الشريعي، أن محمد حمدي من أبرز المواهب في مصر وإنبي، والنادي سيناقش فقط العروض الأوروبية، مشيرا إلى النادي لم يتلى أي عروض بشكل رسمي من الأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، وحول مصير مدرب الفريق تامر مصطفي قال رئيس نادي إنبي “المدرب مستمر في منصبه ولن يرحل عن تدريب إنبي نهائيا،ولا صحة للأخبار التي تؤكد وجود أزمات معه”.

ويعد اللاعب محمد حمدي من الجواهر الشابة في الكرة المصرية، حيث شارك مع المنتخب الأولمبي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب وحصد خلالها المنتخب وصافة البطولة، ومن المتوقع أن يكون رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد  باريس 2024، كما ضمه روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول في المعسكر الأخير وشارك كبديل في مباراة تونس الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *