جوائز بـ 100 ألف جنيه.. تفاصيل مسابقة الأوقاف في علوم القران: الموعد ورابط التقديم
وزير الأوقاف

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تفاصيل مسابقة علوم القرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة، والتي تأتي في ظل اهتمام الوزارة بالقرآن الكريم كتاب الله عز وجل، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وحرصها على ترسيخ الفهم الصحيح لمعاني ومقاصد القرآن الكريم.

جوائز قيمة في مسابقة العلوم القرآن والسنة

وأعلنت وزير الأوقاف في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قائمة الجوائز الخاصة بمسابقة علوم القرآن والسنة النبوية، حيث رصدت نحو 100  ألف جنيه مقسمة على النحو التالي:

  • الفائز الأول: جائزة مالية قدرها 25 ألف جنيه شرط أن يحصل على 80% فأكثر في الاختبار النهائي.
  • الفائز الثاني: جائزة مالية قدرها 15 ألف جنيه بشرط  أن يحصل على 75% فأكثر في الاختبار النهائي.
  • الفائز الثالث: يحصل على جائزة مالية قدرها 10 ألف جنيه بشرط الحصول على 70% فأكثر في الاختبار النهائي.
  • الفائز الرابع: وهي عبارة عن 10 جوائز مالية قدرها 5 آلاف جنيه بشرط حصولهم على 65% فأكثر في الاختبار النهائي.
  • الفائز الخامس: وهي عبارة عن مجموعة كتب من إصدارات وزارة الأوقاف وتكون للأشخاص الذين حصلوا على 60% فأكثر في الاختبار النهائي.

رابط وموعد التقديم في مسابقة الأوقاف

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أن الاختبار سيكون في علوم القرآن الكريم وعلوم الحديث فقط، وهي مفتوحة حيث يمكن لكل من يرغب التقديم فيها من الأئمة والواعظات وكذلك المعلمين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وغيرهم، مشيرة إلى الاشتراك في المسابقة يكون في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخ الإعلان أي حتى بداية شهر أكتوبر المقبل.

وأتاحت وزارة الأوقاف، إمكانية التقديم في مسابقة القرآن وعلوم الحديث، بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الرابط المباشر الخاص بالتقديم  ومن ثم تسجيل البيانات الخاصة بالمتقدم في المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *