جهزوا الكشافات.. تنبيه هام عن قطع الكهرباء عن هذه المناطق لمدة 3 ساعات
اعتذار من الشركة للمواطنين.. تنبيه هام عن قطع الكهرباء عن هذه المناطق في بني سويف والمنوفية

أطلقت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تنبيها هامًا إلى المواطنين عن فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق حتى يتم الحذر، ولذلك لمدة 3 ساعات عن محطة محولات شبين القديمة التابعة لقطاع كهرباء المنوفية، بداية من الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير الجاري.

مواعيد قطع الكهرباء في المنوفية

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ذكرت الشركة في بيان لها أن فصل التيار الكهربائي يكون في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا من نفس اليوم، ولفتت الشركة إلى أن سبب قطع الكهرباء راجع إلى إجراء الصيانة الدورية، ولذلك يجب على بعض الجهات الاستعداد سواء المستشفيات أو المخابز.

اعتذار من الشركة للمواطنين.. تنبيه هام عن قطع الكهرباء عن هذه المناطق في بني سويف والمنوفية
اعتذار من الشركة للمواطنين.. تنبيه هام عن قطع الكهرباء عن هذه المناطق في بني سويف والمنوفية

أماكن قطع الكهرباء في شبين

ولفتت الشركة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء هي كل من مياه الجامعة، وكل من الكوم الاخضر ، وكل من كفر طنبدي، وكل من معهد الكبد، وكل من  جزء من مستشفيات الجامعة، وكل من مطحن 15 مايو، وكل من عدد من مصانع الطوب.

وطالبت الشركة المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر وقدمت اعتذارًا إلى المواطنين في المناطق التي سينقطع عنها الكهرباء خلال تلك الفترة وطالبتهم بتدبير احتياجاتهم تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

قطع الكهرباء عن مناطق في بني سويف

وعلى جانب آخر أعلنت محافظة بني سويف قطع الكهرباء عن عدد من المناطق والأحياء في مدينة بني سويف والعاصمة على مدار يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الحالي وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الـ 12 ظهرًا وذلك من أجل إجراء صيانة بالمغذيات التطبيقيين والثلاجة.

ولفت محافظ بني سويف إلى أن المناطق التي تنقطع عنها الكهرباء يومي الأربعاء 15 فبراير هي كل من برج التطبيقين، والمنطقة المجاورة، وشارع العمدة، ومستشفى سانت تريزا، ومحكمة الاستئناف، الطب البيطري، وكل من جزء من المستشفى الجامعي، ومركز الإعلام، والآثار والنجدة، وكنيسة مقبل، وكل من مديرية الطرق والنقل، وكل من فرع هيئة الطرق والكباري.

أماكن قطع الكهرباء في بني سويف

ولفتت إلى أنه يتم فصل الخدمة يوم الخميس 16 فبراير عن كل من مدرسة الفكرية، وكل من ثلاجة العجوز، وكل من مديرية الصحة، وكل من المعهد الفني الصحي، وكل من مستشفى الصدر، وكل من أبراج مكة، وكل من تقسيم الزهور، وكل من عزبة كيرلس، جزء من الطريق الدائري، التنظيم والإدارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *