جمال شعبان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدهورها
الدكتور هاني الناظر

يسعى العديد من المواطنين التعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إذ يعاني من وعكة صحية ألمت به، ويعاني خلال الفترة الماضية، وينال الدكتور هاني الناظر قدرا كبيرا من الاحترام في نفوس العديد من المواطنين جراء الاعمال الخيرية التي يقدمها سواء الكشف المجاني او الاستثارات المجانية، لينشر الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا.

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر الدكتور جمال شعبان آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، لافتا إلى أن هناك استقرار في الحالة الصحية بعد مضاعفات الحصول على أول جرعة كيماوي، حيث غادر العناية المركزة إلى غرفة عادية، إذ يعاني الناظر من أنواع سرطان الدم يسمي ليمفومة بيركت.

923
جمال شعبان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بعد تدهورها

 

وأوضح عميد معهد القلب السابق أن الدكتور هاني الناظر في انتظار الحصول على الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي التي لم يحدد موعدها بعد يا رب اشف عبدك هاني الناظر شفاء لا يغادر سقما.

هاني الناظر يستعد للحصول على الجرعة الثانية

وكان الدكتور شادي إمام مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، كشف الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر لافتا إلى أنه ينتظر الحصول على الجرعة الثانية من جلسات الكيماوي، والتي لم تحدد بعد، لافتا إلى أنه من المنتظر الحصول على جلسة الكيماوي الثانية، لافتا إلى أن بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة جرى تأجيل الجلسة، متوقع أن يتم إجراء الجلسة خلال 4 أو 5 أيام.

وتوقع شادي إمام أن تستقر الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر بح الحصول على 50 في المائة من جلسات العلاج الكيمياوي، والتي تصل إلى 6 جلسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *