ثنائي فاركو على أعتاب الزمالك في الانتقالات الصيفية
الأهلي أمام فاركو

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وضعوا خطة استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف في عدد من المراكز، من أجل العودة للمنافسة مع بداية الموسم المقبل على مستوى البطولات الإفريقية والمحلية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك اهتمام كبير من أجل الحصول على خدمات ثنائي فريق نادي فاركو عبد الله بكري ومحمود حمادة خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم مركز الدفاع ومركز خط الوسط، خاصة بعد  تراجع مستوى اللاعبين في هذين المركزين وبعد تعرض اللاعب محمود حمدي الونش لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي ويحتاج إلى عملية جراحية وتأكد غيابه عن الملاعب  لعدة شهور.

كما تأثر خط وسط الزمالك منذ رحيل طارق حامد ومن قبل فرجاني ساسي ومؤخرا رحيل اللاعب إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب أشرف روقا وعمرو السيسي في الفترة الأخيرة وعدم قدرتهما على التوازن في المباريات الأخيرة.

1649546565324202209231053115311 1
محمود حمادة مطلوب في الزمالك

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وخسر بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي في بداية الموسم، وخرج من كأس مصر على يد بيراميدز الذي توج به الأهلي، وانسحب من مباراة السوبر أمام الأهلي في الإمارات، وخرج من بطولة كأس الرابطة أمام البنك الأهلي، ولم يتبقى له بطولة كأس مصر النسخة الحالية حيث تأهل من دور الـ 32 بصعوبة بالفوز على بروكسي، وفي الدوري تأكد بشكل رسمي عدم قدرة الفارس الأبيض على الفوز باللقب بعد اقتراب الأهلي من حصد البطولة.

ولفت كلا من محمود حمادة وعبد الله بكري الأنظار إليهما بشدة بعد المستوى المميز، وانضمام الأول إلى منتخب مصر في أكثر من مناسبة، ودخلا في حسابات الزمالك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *