تهديد جديد لدفاع الزمالك.. عروض مغرية تطارد نجم الفريق واللاعب يرغب في الرحيل
الزمالك

تلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عبد الغني، أكثر من عرض في الفترة الأخيرة للرحيل عن الأبيض في الموسم المقبل، في ظل اتجاه اللاعب وإدارة النادي لهذه الخطوة، وخاصة بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين رئيس النادي الصادر قرار بعزله المستشار مرتضى منصور، على خلفية ركن سيارته في مكان غير مخصص لهذا الأمر، واستدعاء اللاعب من التدريبات الجماعية والتحقيق معه.

مدافع الزمالك يتلقى عدة عروض

وكشفت مصادر من داخل قلعة ميت عقبة، أن اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، حيث تلقى عروضا من أندية بيراميدز والاتحاد وفيوتشر والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك تمهيدا للرحيل عة صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب طلب من مسؤولي هذه الأندية، تقديم العروض إلى نادي الزمالك، خاصة أن عقده ما زال مستمرا مع الفريق، وبالتالي يجب موافقة الزمالك على هذه العروض قبل الموافقة عليها أو رفضها، حيث أنه لا يحق له الرحيل إلا بموافقة الأبيض، خاصة أنه يشارك بصورة أساسية مع الزمالك في الفترة الأخيرة، ويعد أحد أهم العناصر في الفريق، التي يعتمد عليها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الفترة الحالية، في ظل النقص الحاد في الخط الخلفي للفريق.

اللاعب يرغب في الرحيل عن الزمالك

وأكدت التقارير، أن اللاعب يرغب في الرحيل في الفترة المقبلة لخوض تجربة جديدة، وينتظر الضوء الأخضر لمجلس الزمالك، من أجل الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتل فيها الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة ويسعي للفوز على فيوتشر لحصد المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *