تمرد الثلاثي ومصير أوسوريو.. اجتماع في الزمالك لحسم الملفات الساخنة
الزمالك

يشهد نادي الزمالك، عدد من الملفات الساخنة، على رأسها أزمة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي بعد مغادرتهم معسكر الفريق ليلة مباراة زد التي أقيمت الجمعة الماضية ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، خصم 40 ألف جنيه من ثلاثي الفريق، على أزمة تركهم المعسكر، ويبدو أن الثلاثي سيواجه أزمة مع إدارة النادي خاصة بعد المذكرة التي رفعها عبد الواحد السيد مدير الكرة إلى مجلس الإدارة، وطالب فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعبين بعدما فؤجي الجميع بعدم تواجدهم في معسكر ليلة مباراة الفريق أمام زد.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تحويل ثلاثي الفريق إلى التحقيق لاستبيان سبب مغادرة معسكر الفريق قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنهم في اجتماع لمجلس الإدارة اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، خاصة وأن عبد الواحد حاول التواصل معهم لمعرفة سبب عدم الانضمام لصفوف الفريق.

ولم يلتقي مدير الكرة أي رد من ثلاثي الفريق، ولم يرد أحمد فتوح على هاتفه إلا في الثانية منتصف الليل، وعاد الثنائي صبحي والزناري، وعاد بعدها فتوح لينضم للمعسكر بعد بضعة ساعات، إلا أن الجهاز الفني رفض انضمامهم للمعسكر واستبعدهم وضم الثلاثي عمرو السيسي ومحمد حسام بيسو ومحمد نفاد بدلا منهم.

فتوح وصبحي والزناري 600x330 1
ثلاثي الزمالك

سليمان: التجميد مصير أي لاعب يتلاعب بالنادي

وعلى جانب آخر قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، والمسؤول عن ملف الكرة، إن إدارة النادي وضعت أولوية لتجديد تعاقد اللاعبين الثمانية الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري، مشددا على أن الإدارة ترفض “أسلوب لي الذراع الذي يلجأ له بعض اللاعبين، خاصة أن الإجراء الأول سيكون التجميد، والخروج من الحسابات الفنية نهائيا، مع إلغاء فكرة تجديد تعاقده من الأساس”.

حسم مصير اوسوريو

على جانب آخر، قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن هناك اجتماع اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، بين مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة لمناقشة خروج ثلاثي الفريق عن معسكر الفريق، مضيفا “سيتم حسم مصير الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وعصر القرارات الفردية انتهى خلاص والقرارات الجماعية شعار المرحلة المقبلة”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك: “كل الخيارات مطروحة بشأن الجهاز الفني في اجتماع اليوم، ومجلس الإدارة طلب تقريرا عن الفريق، وسيكون ملف الكرة على رأس الأولويات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *