تمت رسميًا.. 3.5 مليون دولار تحسم رحيل نجم الأهلي عن القلعة الحمراء
الراحلين عن الأهلي

فتحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، ملف الراحلين عن صفوف الفريق وذلك بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه على حساب الوداد، استعدادا لعقد عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم القادم ومواصلة حصد  الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي.

رحيل نجم الأهلي رسميا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، أن إدارة النادي وافقت بشكل نهائي على رحيل اللاعب حمدي فتحي نجم خط وسط الفريق لصفوف الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تحقيقا لرغبة اللاعب الذي فضل خوض تجربة احترافية جديدة.

وأضاف شوبير في تصريحات خلال برنامج ملعب أون تايم سبورت، إن “النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع نادي الوكرة القطري، على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال حمدي فتحي، لصفوف الفريق القطري في الميركاتو الصيفي، وبالنسبة لعقد انتقال  فتحي إلى الوكرة القطري، يقارب حوالي 3.5 مليون دولار، وهناك امتيازات للنادي الأهلي”.

وأشار شوبير إلى أن اللاعب حمدي فتحي سيسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل من أجل توقيع الكشف الطبي عليه، ومن  ثم الإعلان الرسمي  عن الصفقة.

إصابة حمدي فتحي
حمدي فتحي ينتقل لصفوف الوكرة القطري

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق حرس الحدود مساء اليوم عند الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد الكلية الحربية،  وهي المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز على حرس الحدود من أجل استعادة الصدارة من جديدة والتي يمتلكها بيراميدز بفارق نقطتين، ولكن للأهلي نحو 6 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بخوض مباريات بطولة إفريقيا ومن قبلها كأس العالم للأندية، حيث يمنى جمهور المارد الأحمر النفس بالتتويج بلقب الدوري مبكرا وعدم ضياعه مثلما حدث في الموسمين الماضيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *