“تليفونك بقى في أمان”.. واتساب يعلن عن خاصية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين
واتساب

بدأ فريق المطورين داخل تطبيق واتساب في إطلاق مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها، والتي تهدف في المقام الأول إلى تحسين تجربة المستخدم ومساعدته على التواصل بشكل أفضل مع أصدقاءه وزملاءه في العمل، وهذا بجانب حماية بيانات المستخدمين ومنع تسريبها أو التجسس عليها من قبل الهاكرز، ولهذا فقد أطلقت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتس آب بعض الخواص الجديدة التي أصبحت متاحة بشكل تجريبي عبر التحديثات الجديدة للتطبيق على المتاجر الإلكترونية.

واتساب يعلن عن ميزة جديدة لمستخدميه

ظل مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري وعلى رأسها واتس آب لسنوات طويلة يرغبون في ميزة تجعلهم قادرين على غلق الدردشات الخاصة بهم باستخدام “كلمة مرور” محددة، وهذا بهدف حماية بياناتهم ورسائلهم من محاولات التهكير أو التجسس.

وبحسب التقارير، فإن واتساب قد أطلق أخيرًا تلك الميزة بشكل تجريبي أمام المستخدمين، حيث أصبح بالإمكان الآن غلق دردشة أو مجموعة من الدردشات باستخدام كلمة مرور، ومن ثم وضعهم في مجلد مخصص لهم أعلى واجهة المحادثات في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

واتساب يفاجئ المستخدمين بتحديث جديد

وفقًا لما ذكره بعض المسؤولين داخل شركة ميتا، فإن الخاصية الجديدة من المؤكد بأن تحصل على إعجاب قطاع كبير من مستخدمي واتساب، وخاصة بعدما ظل عدد منهم يطالب بها لفترة طويلة.

ويمكن الآن لكل مستخدمي تطبيق whatsapp أن يقوموا بتجربة ميزة غلق الدردشة باستخدام كلمة مرور أو البصمة، وذلك من خلال تنزيل آخر تحديث للتطبيق على المتاجر الإلكترونية الرسمية مثل جوجل بلاي أو آبل ستور، ومن ثم البدء في غلق أي دردشة ووضعها في المجلد المخصص لذلك بعيدًا عن أعين المتطفلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *