«تللعباقرة فقط».. هل يمكنك معرفة عدد البيض الموجود في الكرتونة خلال 10 ثوان؟ 

نشر موقع ذا صن الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات القدرات الذهنية والأوهام البصرية، حيث يتطلب اللغز معرفة عدد البيض الموجود في الكرتونة في خلال 10 ثوان، مؤضحًا إلى أن الأوهام البصرية هي صور أو مرئيات تخدع أدمغتنا لإدراك شيء مختلف عما هو موجود بالفعل، تحدث هذه الظاهرة المثيرة للاهتمام من خلال عملية تعرف باسم “التعبئة” ، حيث يختار الدماغ عناصر معينة من المعلومات المرئية التي يحصل عليها من العين لتسليط الضوء عليها، التقارير، ونتيجة لذلك ، يمكن أن تظهر الطبقات المختلفة للصورة بشكل مختلف اعتمادًا على مكان التركيز، هل أنت جاهز؟ أخرج ساعة الإيقاف واضبطها على 10 ثوانٍ.

اختبر حدة بصرك.. وقم بمعرفة عدد البيض! 

وأوضح الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أنه إذا كنت قادرًا على حساب جميع البيض في الكرتون في الوقت المحدد ، يجب أن تكون عبقريًا حقيقيًا، ولكن ليست هناك حاجة للذعر إذا لم تتمكن من معرفة ذلك ، حيث اتضح أن خمسة بالمائة فقط من الناس تمكنوا من حله، إذا كانت استجابتك الأولية 16 ، فأنت خارج العلامة لأنه يجب عليك حساب البيض المخفي، هل أنت مستعد لإعطائها فرصة أخرى؟.

cracking riddle 20 20 vision 847188863

هل قمت بحساب عدد البيض؟.. إليك الحل 

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن الصورة أعلاه يوجد كرتونة من البيض، تم وضع البيض بطريقة عشوائية، مهمتك تحدد في معرفة حدد البيض في الكرتونة في خلال المدة المحددة، هيا عجلوا… وقت اقترب على النفاذ.. الآن توقفوا عن البحث..، تهانينا لكل من عثر على الحل بدون مساعدة، أما الآخرين الحل موجود في نهاية الصفحة”. 

حل لعز البيض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *