تقلبات حادة في الطقس لمدة 6 أيام وسقوط أمطار على هذه المناطق
حالة الطقس في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء والظواهر الطبيعية المتوقعة خلال النهار والليل، بعد موجة التقلبات الجوية والتغيرات المفاجئة من الطقس وسقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق إليكم حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء لمدة 6 أيام بداية من اليوم الأربعاء حتى الإثنين المقبل أي 20 مارس 2023.

حالة الطقس في مصر

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا على عدد من المناطق منها كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

335325708 249766744057498 8838619733841003032 n
خافو من البرد والمطر.. تقلبات حادة في الطقس لمدة 6 ايام وسقوط أمطار على هذه المناطق

حالة الطقس الأربعاء

وعن حالة الطقس الأربعاء توقعت الأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، وسط توقعات بسقوط أمطار متوسطة بنسبة 40 في المائة تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على عدة فترات متقطعة، وهبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة طقس الخميس

وعن حالة طقس الخميس توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة نسبة تصل 20 في المائة تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على عدة فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس من الجمعة إلى الأحد

وعن حالة الطقس من الجمعة إلى الأحد توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تصل 40 في المائة تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على عدة فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على عدة فترات متقطعة.

طقس الاثنين 20 مارس

وعن طقس الإثنين توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تصل 40 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية على عدة فترات متقطعة مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم الانخداع في الطقس خلال الساعات المقبلة مع ارتداء الملابس الثقيلة والحرص في القيادة للحفاظ على حياة الجميع.

2023 3 14 22 47 54 129
خافو من البرد والمطر.. تقلبات حادة في الطقس لمدة 6 ايام وسقوط أمطار على هذه المناطق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *