“تقلبات جوية”.. الأرصاد توجه تحذير هام للمواطنين بشأن حالة الطقس الأيام القادمة
الأرصاد الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، في ضوء الاهتمام الكبير من المواطنين في الفترة الأخيرة بالعمل على معرفة كل ما يتعلق بحالة الطقس، خاصة في ظل الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، على الرغم أن فصل الشتاء لم ينته حتى تلك اللحظة.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ستشهد تقلبات جوية عديدة، ولذلك يجب على المواطنين توخي الحذر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المواطنين بدأ البعض منهم في تخفيف الملابس خلال الفترة الأخيرة، ولذلك يجب على الجميع الحذر من التقلبات الجوية، حتى لا يصاب البعض بأحد الأمراض الفيروسية المنتشرة في الوقت الحالي.

هيئة الأرصاد الجوية: مصر تتعرض لتقلبات جوية خلال الأيام المقبلة

وتابعت “غانم”، خلال تصريحات عبر برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن الأسبوع الماضي شهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، وهو أمر كان غريبا بالنسبة لقطاع كبير من المصريين، ألا أن الأمور ستعود للانخفاض مرة أخرى خلال الأيام المقبلة، ومن ثم الارتفاع، في تقلبات جوية تشهدها مصر مؤخرًا.

واستكملت، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن غدا ويوم السبت ستستمر حالة ارتفاع درجات الحرارة لدى المواطنين في حالة الطقس، كما يشهد اليوم الجمعة انخفاض طفيف في درجات الحرارة في فترات المساء، ألا أن الأمر سيتغير بداية من يوم الأثنين المقبل.

وواصلت، أنه بداية من يوم الأثنين المقبل ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى، ولمدة ثلاثة أيام، في حالة من التقلبات الجوية الملحوظة في الفترة الأخيرة، مشددة على ضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة من تخفيف الملابس في ضوء كل ما تشهده مصر من تقلبات جوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *