تقارير تكشف سبب سر كهربا من مباريات الأهلي وحقيقة مشاجرته مع شادي حسين
محمود كهربا لاعب الأهلي

أثار النجم محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي، جدلًا واسعًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط انتشار العديد من الروايات والشائعات حول اللاعب، وحول السر وراء استبعاد اللاعب من مباريات النادي الأهلي الأخيرة، خاصة بعد منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وكانت العديد من التقارير حول مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن اللاعب قد دخل في مشادة قوية مع مهاجم المارد الأحمر شادي حسين، خلال المران، وهو ما كان السبب في عدم تواجد اللاعب بشكل قوي في مباريات الأهلي الأخيرة، خاصة أن آخر مشاركة له كانت لدقائق معدودة أمام نادي ريال مدريد في المباراة التي انتهت بهزيمة الأهلي برباعية مقابل هدف.

سر استبعاد كهربا من مباريات الأهلي الأخيرة

وكشف الإعلامي محمد شبانة، حقيقة مشادة كهربا مع شادي حسين، فضلا عن السر وراء استبعاد اللاعب من صفوف النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، خاصة وأنه واحد من أهم اللاعبين في المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، ونجح في التواجد بشكل قوي من خلال أهدافه التي سجلها في المباريات التي شارك فيها.

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

وقال شبانة، خلال تصريحات تلفزيونية، إن كل ما يُثار حول مشاجرة بين شادي حسين وجناح الأهلي غير صحيحة بالمرة، وكلها شائعات تُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتًا إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف الأهلي لم يتخذ أي إجراء عقابي ضد اللاعب خلال الفترة الماضية مثلما يرغب البعض في إثارة الجدل.

ولفت إلى أن استبعاد كهربا من صفوف النادي الأهلي في المباريات الأخيرة جاء بسبب تعرض اللاعب لنزلة برد شديدة، كانت السبب في ابتعاده عن المباريات بشكل كبير، موضحا أنه بمجرد استعادة اللاعب لمستواه سيعود للمشاركة من جديد مع المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *