تقارير تؤكد اقتراب ميسي من الانضمام لهذا النادي
تقارير تؤكد اقتراب ميسي من الانضمام لهذا النادي

تترقب الجماهير العاشقة للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي حول العالم، وجهة اللاعب المقبلة، خاصة بعدما أعلن باريس سان جيرمان عن رحيل اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية برقم قياسي “7 مرات” بشكل رسمي، خاصة مع كثرة التقارير التي تتحدث عن انضمام ميسي للهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو العودة لصفوف برشلونة ناديه القديم.

ميسي يختار تمثيل إنتر ميامي الأمريكي

ورصدت تقارير إعلامية، مؤخرًا اقتراب ميسي من تمثيل إنتر ميامي الأمريكي، وعدم الذهاب إلى السعودية أو العودة إلى برشلونة، لافتة إلى أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية سيعلن قراره بالانضمام إلى النادي الأمريكي خلال الساعات المقبلة، وذلك بحسب  فابريزيو رومانو الصحفي المختص بانتقالات اللاعبين في أوروبا.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن اللاعب الحائز على كأس العالم في قطر 2022، لن يمثل النادي الكتالوني خلال الموسم الكروي المقبل، وذلك على الرغم من إجراء برشلونة العديد من المحاولات لجلب اللاعب إلى كامب نو مرة أخرى.

عودة ميسي لبرشلونة

وفي وقت سابق، أكدت تقارير إعلامية، أن ميسي يترقب موقف برشلونة من حل أزمة تسجيل اللاعبين وقانون اللعب المالي النظيف مع رابطة الدوري الإسباني للعودة إلى صفوف ناديه القديم مرة أخرى، ولكن يبدو أن إنتر ميامي حسم الأمر لصالحه وخلال الساعات المقبلة سيعلن ميسي عن انضمامه للنادي الأمريكي.

الهلال السعودي يقدم عرضًا قياسيًا لضم ميسي

وتلقى ميسي عرضًا قياسيًا من الهلال السعودي وصل إلى 1.2 مليار يورو على مدار موسمين يمثل فيهما ميسي نادي الهلال السعودي، مقسمة إلى 400 مليون يورو أجر اللاعب في الموسم الواحد من النادي بجانب العديد من الصفقات التجارية، وذلك وفقًا للعديد من التقارير الإعلامية.

ميسي 1 e1686160768492

وكان الهلال السعودي يأمل في ضم اللاعب الحائز على 7 كرات ذهبية، خاصة بعدما تمكن غريمه نادي النصر من جلب رونالدو في الشتاء الماضي، بالإضافة إلى جلب نادي الاتحاد لكريم بنزيما في الميركاتو الجاري، وسعيه لجلب كانتي، مما يشير إلى أن الأندية السعودية تقوي صفوفها بلاعبين من الطراز الرفيع على مستوى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *