تفاصيل مثيرة.. بيراميدز يحصل على ثلاثي فيوتشر مقابل 120 مليون جنيه
الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل نجاح إدارة نادي بيراميدز في الحصول على ثلاثة لاعبين من فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يستعد الفريق إلى الموسم المقبل خاصة وأنه يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث يرغب بيراميدز في الحصول على أولى بطولاته خاصة وأنه وصل للمباراة النهائية في أكثر من مرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، من خلال برنامجه مع شوبير  على أون سبورت إف أم “فريق بيراميدز اتفق على ضم الثلاثي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين مقابل 120 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأهلي كان يتفاوض مع محمد رضا بوبو قبل أن يؤكد على صعوبة دفع الأرقام التي تم تحديدها في الصفقة من جانب إدارة فريق فيوتشر”.

واختتم شوبير تصريحاته: “بعد تراجع إدارة الأهلي عن التفاوض مع محمد رضا بوبو، قررت إدارة فريق بيراميدز العودة إلى المفاوضات”.

19209498231661043778
محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

بيراميدز يلتقى صدمة بشأن نجم المغرب

على جانب آخر، كشف تقارير صحفية مغرية، أن اللاعب المهدي موهوب نجم فريق الفتح المغربي الرياضي، رفض الانتقال إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الجارية، وذلك بعد أن دخل الفريق المصري مفاوضات قوية مع المغرب من أجل ضمه، حيث أكد اللاعب أن يفضل الاحتراف الأجنبي في المقام الأول، ومن بعدها الانتقال إلى صفوف الرجاء المغربي.

وكان فريق بيراميدز قد دخل في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع اللاعب رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي المغربي ولكن الأهلي دخل في الصفقة واقترب من حسمها حيث يتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة مساء اليوم الأحد من أجل توقيع العقود، والخضوع للكشف الطبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *