تفاصيل تعاقد الأهلي مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق
موديست لاعب بورسيا دورتموند

كشف الإعلامي محمد بركات، تفاصيل اقتراب الأهلي من التعاقد مع المهاجم الأجنبي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق فترة القيد بنهاية الأسبوع الجاري، خاصة بعد رحيل اللاعب محمد شريف لصفوف الخليج السعودي ورحيل كلا من حسام حسن وشادي حسين لسموحة وزد.

وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو من رشح التعاقد مع اللاعب الفرنسي موديست لاعب بوروسيا دورتموند السابق على إدارة الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، مشيرة إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي وافق على طلب كولر رغم كبر سن اللاعب بسبب مستواه الجيد، خاصة وأن الصفقة انتقال حر وهناك ترحيب كبير بسبب مستوى الفني الكبير للاعب.

وأضاف بركات في تصريحاته: “تم الاتفاق مع اللاعب على توقيعه لمدة موسمين كما تم الاتفاق على الراتب الذي سيتقضاه”، مشيرا إلى أن اللاعب سيحصل على راتب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، نفس راتب علي معلول وبيرسي تاو مع الفريق.

9822172541694153611
انطوني موديست يقترب من الأهلي

وقال بركات: “يصل راتب اللاعب إلى 2 مليون دولار مشروطة بنسبة مشاركاته حال وصولها إلى 75% بالإضافة لعدد أهداف معينة والتتويج بالبطولات مع الفريق، يجري حاليا الاتفاق على تلك البنود التي تجعل راتب اللاعب يصل إلى 2 مليون دولار ومن ثم يخضع اللاعب لفحص طبي والتوقيع رسميا”.

وكشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن اللاعب موديست اقترب من التوقيع للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من اهتمام بعض الندية الألمانية بضمه، لكن عرض الأهلي حتى الآن يعد هو الأنسب بالنسبة للاعب الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *