تصل لـ 20% من العقود.. خصومات على رباعي الزمالك أبرزهم فتوح
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، نقلا عن مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، أن إدارة نادي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، استقرت على خصم مستحقات بنسبة 20% على رباعي الفريق أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي وحسام عبد المجيد على خلفية تركهم معسكر الفريق في مباريات سابقة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك، قررت خصم 20% من عقد اللاعب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري على خلفية خروجهم من معسكر الفريق الخاصة بمباراة زد في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، دون الحصول على أذن من الإدارة.

وأضافت التقارير، أن “نادي الزمالك أبلغ الرباعي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي وحسام عبدالمجيد، بتوقيع الخصم عليهم خلال الفترة الماضية، بسبب خروج الرباعي من معسكر الفريق دون الحصول على إذن، كما جرى خصم مبلغ 250 ألف جنيه من قيمة عقد حسام عبدالمجيد، خلال الفترة الأخيرة، بشكل رسمي، بعد خروج اللاعب من معسكر مباراة الفريق أمام بيراميدز، بعد الأزمة التي افتعلها قبل المباراة”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الجديد، البرتغالي جوزيه جوميز، التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي توج بها فريق كوت ديفوار، حيث يلعب الفارس الأبيض مباراته المقبلة أمام فريق الإسماعيلي يوم 19 من شهر فبراير الجاري على ملعب الإسماعيلية.

ويعول الزمالك على الصفقات التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في تحسين نتائج الفريق وترتيبه في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الـ 12 بعدد نقاط 11 نقطة، حيث تعاقد الفارس الأبيض مع 10 صفقات هم “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد شحاتة، موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، زياد كمال، ياسر حمد، سيف فاروق جعفر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *