تصعيد رسمي من الزمالك ضد كهربا لعدم سداده الغرامة
محمود كهربا

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل جديد بشأن تطورات غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي والفارس الأبيض السابق، الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية، لصالح الفريق بقيمة مليوني دولار و 400 ألف وذلك على خلفية فسخ تعاقده من طرف واحد واللعب في الدوري البرتغالي عام 2019.

الزمالك يكشف آخر تطورات غرامة كهربا

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنه سيتم اتخاذ إجراء جديد ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من أجل تحصيل قيمة الغرامة الموقعة عليه من جانب المحكمة الرياضية، مشيرا إلى أن الزمالك سيتخذ إجراء خلال الفترة المقبلة حفاظا على حقوق نادي الزمالك في هذه الأزمة.

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك ترغب في تحصيل الغرامة بشكل كامل، مضيفا “كهربا هو من تسبب في الوصول إلى هذه الأزمة بعد دخوله في صدام مع الجماهير خلال الفترة الماضية،النادي سيحافظ على حقوقه في هذه الأزمة، وسيكون هناك قرار نهائي في أول اجتماع رسمي خلال الفترة المقبلة لحل هذا الأمر نهائيا”.

New Project 2023 09 15T220007.692
محمود كهربا لاعب الأهلي

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التعاون مع الأهلي سيتم خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، كما سيكون هناك تعاون مع جميع الأندية خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي وكامل على كافة الأصعدة.

على جانب آخر، خسر الفريق الأول بالنادي الأهلي، عصر اليوم الأحد، من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي في جنوب إفريقيا، وفي انتظار مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من نوفمبر، حيث يحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين من أجل الصعود لنهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *