تصريح رسمي.. الزمالك ينافس بقوة من أجل ضم جوكر المغرب في الصيف
أوسوريو

فجر محمد سلطان مدير الشركة المسؤولة عن تسويق اللاعب المغربي رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي المغربي في مصر، مفاجأة من العيار الثقيل حول دخول الزمالك في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لينافس الأهلى لضم الجوهرة المغربية.

وقال مدير شركة تسويق اللاعب في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج  رقم 10: “بدأنا مهمة تسويق رضا سليم في مصر منذ يوم ١٧ تحديدًا، وتوصلنا لاتفاق مع النادي المغربي بالتفويض باسم النادي في مصر، وليس لدينا علاقة باللاعب لأن لديه وكيل مسؤول عنه، نحن نسوق لصالح النادي المغربي فقط والتعاون مع الجيش الملكي المغربي”.

وأضاف سلطان في تصريحاته: “هناك ٣ أندية دخلت في مفاوضات معنا للتعاقد مع رضا سليم، نحاول تقريب وجهات النظر بين الجيش الملكي والأندية المهتمة بضمه لحسم الصفقة في النهاية، الزمالك دخل في مفاوضات رفقة الأندية المهتمة بضم رضا سليم في مصر، اللاعب كان لديه عرض من الوحدة الإماراتي لكن اللاعب رفض هذا العرض، والنادي أبلغني أن اللاعب لا يمانع اللعب في الدوري المصري”.

رضا سليم
رضا سليم لاعب الجيش الملكي

الراحلين عن الزمالك

على جانب آخر، كشف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قال في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن: “أوسوريو رحب برحيل عبد الله جمعة بسبب كثرة إصاباته, وسامسون إكينولا لتواضع مستواه الفني والبدني”.

وأضاف فاروق، أن قائمة الراحلين عن الزمالك تضم كلا المغربي أحمد بلحاج بسبب عدم الانسجام مع الفريق، وكذلك محمود شبانة لعدم القناعة بمستواه الفني، وكذلك  محمد عبد الشافي الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن المدرب أبدى تمسكه باللاعب مصطفي الزناري ومحمد أشرف روقا وكذلك السنغالي إبراهيما نداي للحاجة لجهودهم في الموسم المقبل.

واختتم فاروق تصريحاته: “المدير الفني طالب سرعة التدعيم في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع ولاعب وسط مدافع بجانب مهاجم صريح لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *